Selasa, 14 Desember 2010

نظم تحديد المواقع تتبع الأسطول المستخدمة في المدارس حافلة

ونظم تحديد المواقع تتبع الاساطيل وضعت العام الماضي في الحافلات المدرسية 300 في سانت بول ، مينيسوتا. وكان سائقو الحافلات عند أول مرة تم تركيب هذا النظام ، لم يكن متحمسا بشكل مفرط بشأن الدفعة من أجهزة تحديد المواقع تتبع الأسطول. حتى السائقين فهم فقط كيف أن هذا النظام مفيد جدا أنها يمكن أن تكون. لم يكن لديك تماما لتحديد المواقع أجهزة تعقب مساعدة لحل الخلافات حادة بين الآباء والسائقين ، ولكن أيضا في بعض الحالات ، وحفظ تتبع أجهزة تحديد المواقع أسطول سائقي الحافلات من فقدان وظائفهم.

تقريبا كل يوم ، ونظام المدارس العامة في مدينة سانت بول ومسؤوليتها لنقل حوالي 38000 طالبا. قسم المدرسة النقل يلتقي في كثير من الأحيان عشرات الهواتف اليومية لحوم البقر من الآباء والأمهات أن نحو الحافلة أبدا التقط الطفل. حتى وقت قريب ، كان من قبل تم تثبيت أنظمة تحديد المواقع ، وكلمة للسائق حافلة مدرسية ضد الأم. ولكن بعد ذلك تغير كل شيء عندما مدرسة حي تثبيت نظام تتبع الأسطول العالمي لتحديد المواقع في كل واحدة من الحافلات 300 منطقة المدرسة.

مدرسة القديس بولس المنطقة التي العقود مع شركات نقل الركاب الخمسة ، certaining الآن بشكل كبير على نظام تحديد المواقع تتبع نتائج البيانات ، لأن البيانات غير موثوق بها وذلك ودقيقة. البيانات تتبع نظام تحديد المواقع ببساطة لا يمكن المتنازع عليها في انه ، قالت سعيد مناقشة وargumentAs هارولد Turnquist ، مدير النقل ، وقال "انها (نظام تحديد المواقع تتبع الأسطول) يعطينا طريقة للوصول إلى حيث يقع حافلة في جميع الأوقات. اذا حصلنا على أحد الوالدين الذي يقول فاتنا توقف ، ونحن نعرف على الفور اذا كان هذا صحيحا في الواقع. "

تماما مثل منسق النقل ، وغاري كوكس ، وقال ، في صباح الأخيرة ، وانه استخدم نظام تعقب لتعقب أسطول سائق حافلة الجدد الذين قد حصلت على خسر في اليوم السابق. وعندما يحدث ذلك ، يتم إخطار المشرفين على برامج التشغيل حتى يتمكنوا من الحصول على السائقين الى مسارها الصحيح وتجنب المشاكل في المستقبل عندما يحدث. حتى وقت قريب ، كان عليهم أن يوفد المشرف على محطة للحافلات للتأكد من ان الحافلة كانت القرارات تكف عن الموعد المقرر. هذا لم يعد ضروريا.

اختبار حي لتعقب أسطول نظام تحديد المواقع لمدة 12 شهرا على عدد قليل من الحافلات ومن ثم قررت في العام الماضي لشراء أجهزة تحديد المواقع لاسطولها بالكامل. ويمكن للإدارة المواصلات المدرسية الآن تتبع سرعة الحافلات وموقف فضلا عن الوقت الذي ينتظر الطالب. "إن تكلفة نظام تحديد المواقع أجهزة تعقب حوالي 360 $ لكل وحدة" ، وقال Turnquist. "يتم طي هذه التكاليف ، جنبا الى جنب مع 1400 $ في الشهر رسوم تتبع ، في منطقة العقد مع الشركات

مصدر

Tidak ada komentar:

Posting Komentar