Selasa, 14 Desember 2010

نظام تحديد المواقع تتبع الأسطول الاستفادة من النظام

هناك العديد من المنتجات والأنظمة التي تتوفر التي تقدم تشكيلة من الخدمات والحلول من أجل الاستمرار على الطريق الصحيح للناس والأسطول. معظم هذه المنتجات تطبيق النظام العالمي لتحديد المواقع لمراقبة أي شخص أو حيث الأسطول.نظام يطبق آلية المتلقي يستخدم برز méthode التي التقطت بواسطة الأقمار الصناعية ، وسيتم تتبع إشارة حتى الكائنات (أو أسطول الناس) في حالة الانتقال.

تتبع أسطول نظام تحديد المواقع والعديد من الاستخدامات الجيدة والمفيدة المحتملة بالنسبة للمستهلكين والآباء أيضا. هذا النوع من التكنولوجيا يتيح المزيد من السيطرة الحوامل في العديد من الاعتبارات. ويمكن الاستفادة من الأعمال الحائزة على قدرة هذا النظام لمراقبة العاملين لديها حيث يتم التسليم وعلى تعقب أسطول نظام تحديد المواقع يمكن أيضا أن توفر البيانات حول مدى سرعة موظف عند القيادة في الأسطول. هذا وكذلك إعطاء مزايا لصاحب العمل لأنها يمكن أن تعرف ثم كلما بحثنا الموظف الذي ربما غير آمنة في الشوارع.

تتبع أسطول نظام تحديد المواقع هو حل واحد أن صاحب العمل يمكن أن تعقد الشيكات على الموظفين خلال اليوم لأؤكد كلما يفعلونه النجاة توقيت مناسب واذا كانا لا يزالان طاعة أنظمة الحركة. الآباء يجدون أن تتبع أسطول نظام تحديد المواقع يمكن أن يكون وسيلة للعثور على أبنائهم المراهقين. هذا النوع من جهاز يتيح للآباء والأمهات لتحديد سن المراهقة في جميع الأوقات ، ويمكن بالإضافة إلى مراقبة مدى سرعة سن المراهقة هو القيادة ويكون قادرا على تحديد متى القيادة هو الحق الحصري الذي ينبغي الحصول عليها من غير الآمنة للمراهقين.

التعامل الأسطول العالمي لتحديد المواقع أجهزة تعقب النظام

وهناك الكثير من الشركات اقتراح نظام تحديد المواقع تتبع الاساطيل التي هي صغيرة الحجم ، وسوف لا يتعرض من قبل شخص ما في السيارة. يمكن أن تشرف على هذه الأدوات عبر الإنترنت وفي الوقت الحقيقي بحيث يمكن للشخص السيطرة فيها شخص ما في تلك اللحظة الحالية. هذا مرة أخرى ، ويقدم الوالدين أو أرباب العمل أن يكون فعلا حيث التحديثات على الفرد وusuality على القيادة. لكلا الوالدين وأرباب العمل وهذا يمكن من المفيد لهم أن نعترف ما شعوبها ما يصل الى وأينما كانوا.

في الآونة الأخيرة ، وهناك بعض الهواتف النقالة التي تكون مجهزة مع نظام تحديد المواقع تتبع الأساطيل والكثير من الآباء والأمهات الحصول على هذا يكون بديلا مرضية. لا يمكن إلا يدعون أطفالهم كنهم يدركون أيضا حيث انهم اذا كانوا وحيثما وقال انها لن تكون. لا يمكن إلا أن يكون أن حقوق الارتفاق ، ولكن فقط في حالة الطوارئ ، والآباء قادرين على العثور على موقع أطفالهم مثل رصاصة واحدة ، مضيفا ان بعض الشعور بالسيطرة في الظروف التي يمكن أن تظهر غير المنضبط.الآباء وأرباب العمل على حد سواء يمكن أن يتخذ من المفيد استخدام الأدوات التي مجهزة من خلال تتبع نظام تحديد المواقع الأسطول من أجل مراقبة والإشراف على معلومات حديثة عن الأطفال حيث والمستخدمين.
مصد

أسطول تتبع لمعدات البناء من نافمان


 
تتبع الأسطول العلامة التجارية ، ونافمان اللاسلكي ، يجعل متوافر منذ ما قبل أوامر لQtanium 300 ، وهي تتبع نظام تحديد المواقع صدمات القوية الأداة التي يمكن استخدامها لمعدات البناء على الطرق الوعرة وهذا هو أحدث إضافة إلى تتبع أسطول الشركة OnlineAVL2 ونظام الإدارة. إذا Qtanium 300 يسلم في نهاية تشرين الأول ، سوف OnlineAVL2 متاحة للاستخدام من جانب مقاولي التشييد لإدارة المركبات على الطرق الوعرة ومن واجهة واحدة.

"وتتبع الاساطيل # 1 الطلب من قطاع البناء هو لمنصة الذي يلغي شرط لتطبيق تطبيقات مختلفة للمركبات وعلى الطرق الوعرة ،" قال Renaat Eecke فير ، نائب الرئيس والمدير العام ، نافمان اللاسلكية أمريكا الشمالية. "مع Qtanium 300 والتقارير البناء الجديد لبرنامجنا OnlineAVL2 ، سيجعل إمكانية لعرض جميع البقع أو أسطول المركبات في الوقت الحقيقي على الشاشة نفس الخريطة جيدة مثل وصول جميع التقارير من قائمة واحدة. هذا سيوفر الوقت الجميع ، ويزيل من المشاكل العامة ، وتوفر معلومات أفضل لتوجيه وتحسين أسطول ".

وQtanium 300 -- المهندسة وتجميعها من الألف إلى الياء للعمل في حالات الطرق الوعرة المدقع -- تراقب الموقف من الجرافات والحفارات والرافعات وغيرها من الأصول على الطرق الوعرة عبر نظام تحديد المواقع ، وترسل البيانات إلى برامج نافمان اللاسلكي 'OnlineAVL2 للتحليل. الخرائط والتقارير الناتجة تمكين مديري أسطول لمراقبة الموقف وتوفير المعدات الرؤى التي تخدم عمليات أسطول حد كبير عن طريق خفض استهلاك الوقود ، وننكب تكاليف التشغيل والكفاءة الموسعة.

الملامح الرئيسية للQtanium 300 ما يلي :

بضميمة IP67 تصنيفا للماء والكابلات التي تربط
اختبار صدمة ل30G واختبار الاهتزاز إلى 9G
تصل إلى 24 ساعة من عمر البطارية يمكن عندما تكون في مرحلة التشغيل الكامل ، مع بطارية احتياطية لمدة خمسة أشهر ضمان السيارة لا تزال موجودة حتى لو كان السارق قطع الأسلاك
الهندسي الخاص لمنع العبث الهوائي لاخفاء السيارة لتحديد المواقع موقع
الدعم لجميع يجعل ونماذج من معدات البناء على الطرق الوعرة
ترقيات برامج ذات الصلة OnlineAVL2 ما يلي :

القدرة على رؤية الموقع في الوقت الحقيقي على حد سواء ، واسطول المركبات على الطرق الوعرة المدمجة على الخريطة نفسها ، باستخدام البيانات التي قدمتها Qtanium 300 زائد نظيره Qube من أجل المركبات على الطريق
رموز جديدة خريطة الأصول الخاصة التي تحدد على الفور سيارة في فئات معرفة من قبل المستخدم ، مما يتيح في لمحة عن التفريق بين أنواع المركبات بدءا من الواجهة الأمامية لوادر وحفارات وشاحنات صغيرة وعربات
تقارير جديدة البناء المحددة التي توثق استخدام الأصول ، وموقع الأصول ، وساعات تشغيل المحرك وجهاز استشعار المستندة إلى معلومات معدات مثل عدد المرات ذراع الرافعة السلكية إلى وحدة Qtanium بواسطة جهاز استشعار تتحرك صعودا أو هبوطا
من تقارير جديدة تمتد مكتبة OnlineAVL2 لإعداد التقارير واسعة النطاق ، الذي يوفر معلومات تفصيلية في السيارة ، وأسطول الأداء بما في ذلك سائق ركود ، توقف ، والقيادة بسرعة ، وانتهاكات geofence ، واحتياجات الصيانة وأكثر من ذلك بكثير. هذا نظام تتبع الأسطول التقارير تساعد على تقليل وقت التوقف عن العمل من قبل إدارة أسطول صيانة استباقية على أساس ساعات تشغيل المحرك الفعلي ، توفير معلومات دقيقة تاريخ استخدام المعدات التي يمكن استخدامها في تطوير عروض العمل ، وتحسين إدارة التكاليف اليومية عن طريق فرض بدقة كل قطعة من المعدات ، والمساعدة على زيادة الإنتاجية أسطول والأرباح في مجموعة متنوعة من الطرق الأخرى.

مصدر

Google Terjemahan untuk:PenelusuranVideoEmailTeleponObrolanBisnis

Tentang Google TerjemahanMatikan terjemahan instanPrivasiBantuan

نظم تحديد المواقع تتبع الأسطول المستخدمة في المدارس حافلة

ونظم تحديد المواقع تتبع الاساطيل وضعت العام الماضي في الحافلات المدرسية 300 في سانت بول ، مينيسوتا. وكان سائقو الحافلات عند أول مرة تم تركيب هذا النظام ، لم يكن متحمسا بشكل مفرط بشأن الدفعة من أجهزة تحديد المواقع تتبع الأسطول. حتى السائقين فهم فقط كيف أن هذا النظام مفيد جدا أنها يمكن أن تكون. لم يكن لديك تماما لتحديد المواقع أجهزة تعقب مساعدة لحل الخلافات حادة بين الآباء والسائقين ، ولكن أيضا في بعض الحالات ، وحفظ تتبع أجهزة تحديد المواقع أسطول سائقي الحافلات من فقدان وظائفهم.

تقريبا كل يوم ، ونظام المدارس العامة في مدينة سانت بول ومسؤوليتها لنقل حوالي 38000 طالبا. قسم المدرسة النقل يلتقي في كثير من الأحيان عشرات الهواتف اليومية لحوم البقر من الآباء والأمهات أن نحو الحافلة أبدا التقط الطفل. حتى وقت قريب ، كان من قبل تم تثبيت أنظمة تحديد المواقع ، وكلمة للسائق حافلة مدرسية ضد الأم. ولكن بعد ذلك تغير كل شيء عندما مدرسة حي تثبيت نظام تتبع الأسطول العالمي لتحديد المواقع في كل واحدة من الحافلات 300 منطقة المدرسة.

مدرسة القديس بولس المنطقة التي العقود مع شركات نقل الركاب الخمسة ، certaining الآن بشكل كبير على نظام تحديد المواقع تتبع نتائج البيانات ، لأن البيانات غير موثوق بها وذلك ودقيقة. البيانات تتبع نظام تحديد المواقع ببساطة لا يمكن المتنازع عليها في انه ، قالت سعيد مناقشة وargumentAs هارولد Turnquist ، مدير النقل ، وقال "انها (نظام تحديد المواقع تتبع الأسطول) يعطينا طريقة للوصول إلى حيث يقع حافلة في جميع الأوقات. اذا حصلنا على أحد الوالدين الذي يقول فاتنا توقف ، ونحن نعرف على الفور اذا كان هذا صحيحا في الواقع. "

تماما مثل منسق النقل ، وغاري كوكس ، وقال ، في صباح الأخيرة ، وانه استخدم نظام تعقب لتعقب أسطول سائق حافلة الجدد الذين قد حصلت على خسر في اليوم السابق. وعندما يحدث ذلك ، يتم إخطار المشرفين على برامج التشغيل حتى يتمكنوا من الحصول على السائقين الى مسارها الصحيح وتجنب المشاكل في المستقبل عندما يحدث. حتى وقت قريب ، كان عليهم أن يوفد المشرف على محطة للحافلات للتأكد من ان الحافلة كانت القرارات تكف عن الموعد المقرر. هذا لم يعد ضروريا.

اختبار حي لتعقب أسطول نظام تحديد المواقع لمدة 12 شهرا على عدد قليل من الحافلات ومن ثم قررت في العام الماضي لشراء أجهزة تحديد المواقع لاسطولها بالكامل. ويمكن للإدارة المواصلات المدرسية الآن تتبع سرعة الحافلات وموقف فضلا عن الوقت الذي ينتظر الطالب. "إن تكلفة نظام تحديد المواقع أجهزة تعقب حوالي 360 $ لكل وحدة" ، وقال Turnquist. "يتم طي هذه التكاليف ، جنبا الى جنب مع 1400 $ في الشهر رسوم تتبع ، في منطقة العقد مع الشركات

مصدر